صالح الحاجة يعتذر لأسرة تحرير تونس نيوز

تونس نيوز – 24 مارس 2014

بعد لقاء ودّي جمع ممثلي أسرة تحرير تونس نيوز بالاستاذ الكبير صالح الحاجة رئيس تحرير جريدة الصريح هذا المساء بأحد النزل في العاصمة، عبّر هذا الأخير عن صادق إعتذاراته للموقع و تفهمه لموقف اسرة التحرير من تصريحاته الاخيرة حول ما تنشر تونس نيوز . وقد تعهد الاستاذ صالح الحاجة بدعم الموقع و توفير كل التسهيلات  اللوجيستية و الإستشارات لتحسين جودة المادة المنشورة و استحسن الوفد الممثل لتونس نيوز حسن الضيافة و الجو الأخوي الذي طبع اللقاء .

هذا و تتوجه اسرة تحرير تونس نيوز بخالص عبارات الشكر و الامتنان للاستاذ صالح الحاجة على رحابة صدره و قناعته الراسخة بضرورة دعم الطاقة الصاعدة في ميدان الاعلام و الاعلام البديل و من اعترف بذنبه فلا ذنب عليه .كما تتوجه اسرة تونس نيوز بالشكر الى كل الاطراف التي توسطت لتصفية الاجواء و تهيئة اللقاء بين الطرفين.

عن اسرة تحرير تونس نيوز

  • Ay Lah

    أعود لكي أو لك من جديد وللأسف لاأعرف إن كانت نفسك المريضة ذكراً أم أنثى. ليس هذا المهم الأهم أن قريحتك جافةٌ إلى أبعد الحدود حتى أني بت أتساءل عن إن كنت أصلا صحفياً أو مرتزقاً!!! وحتى هذا الأمر لا يعنيني بقدر مايعنيني ماتحمل من أفكارا سوداوية وإن كانت تعبر عن شيء فهي لا تعبروا إلا على حقد جسيم تربى منذ لأزل فيك هذا لحقد الذي أصله نظرة المجتمع بعين كبيرة لطبيب . نعم أحببت أم كرهت نحن من أطلق علينا إسم ”ملائكة الرحمة” و ”ملائكة النجدة” نحن من نغيث العباد فالكوارث الطبيعية والحروب أما أنتم فتكتفون بتغطية الحدث تحت قيد مسافة أمانٍ تضمن أرواحكم المبتذلة والمنافقة و توشعلون نار الفتن عن بعد وتحت أقنعة دون إسم أو وجه. أما نحن أفأسمؤنا و وجوهنا دائماً فالعارضة وكنا على مر سنين و منذ لأزل أطباء وأدباء ومؤرخين و أصحاب نظريات (إبن الجزار على سبيل لمثال). نعم سيدي أو سيدتي المتخفي(ة) يمكن لطبيب أن يكون كاتباً و شاعراً وصحفياً وأديباً وباحثاً غير انكم لن تستطيعوا أن تكونوا غير صحفين. وأنت سيدي أو سيدتي تكتب عنا من منطلق هاته العلة النفسية التي تعاني أو تعنين منها. فلتكن وجهتكم أخصائي فالأمراض النفسية علماً وأنه طبيب وأنا متأكدةٌ أنه سيكون من القطاع الخاص لأنكم تخشون الفضائح التي لطالما كنتم تقتاتون على فتاتها!!!!!!!!!!!

    عايدة لاحيول: طالبة بكلية طب الأسنان بالمنستير

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better